17.4 C
Cairo
الأحد, فبراير 25, 2024
الرئيسيةشبابطريقة إخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه.. خطوات بسيطة

طريقة إخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه.. خطوات بسيطة

مميزات جديدة ومختلفة يطرحها تطبيق المراسلة الفورية واتساب، لتعزيز خصوصية المستخدم عبر الإنترنت أثناء استخدام التطبيق وتمنحه المزيد من الأمان، إذ يمتلك التطبيق بحسب أحدث الإحصاءات، نحو أكثر من 2 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

ومن أجل المزيد من الخصوصية، أصبح بإمكان مستخدم تطبيق واتساب أن يُصبح غير مرئيًا تمامًا للمستخدمين الآخرين أثناء استخدامك للتطبيق والاستغناء عن علامة «متصل الآن» أون online التي تظهر لجهات اتصالك أثناء تواجدك على التطبيق.

إخفاء ظهورك على تطبيق واتساب

عند استخدامك تطبيق واتساب، يعرض حسابك صورة ملفك الشخصي وحالة آخر ظهور وحالة الاتصالات بالإنترنت، إلا أنّ التطبيق يمنحك الآن ميزة إخفاء حالة «متصل» بالإضافة إلى إخفاء صورة ملفك الشخصي وحالتك وتاريخ آخر مرة شوهدت فيها على التطبيق.

إذ يمكنك من خلال الإعدادات التي يمنحها لك التطبيق السماح لجهات اتصالات المحددة على واتساب رؤية المعلومات الخاصة بك أو يمكنك إخفاؤها تمامًا عن الجميع.

وتتمثل خطوات إخفاء حسابك في الآتي:

– افتح تطبيق واتساب على هاتفك.

– اضغط على الإعدادات من قائمة النقاط الثلاث في أعلى يمين التطبيق.

– قم باختيار الخصوصية.

– قم بتحديد إخفاء من الجميع أو تحديد جهات اتصال واتساب:«آخر ظهور وحالة الاتصال، صورة الملف الشخصي، الحالة».

عند إخفاء حالة الاتصال وآخر ظهور لك على التطبيق، لن تتمكن أنت أيضًا من الاطلاع على حالة اتصال جهات اتصالك أو تاريخ آخر ظهور لهم.

إدارة إعدادات رسائلWhatsApp

ويمكنك التحكم أيضًا في إعدادات رسائلك على تطبيق واتساب، من خلال إيقاف تشغيل خاصية قراءة الرسالة والتي لن تسمح للمستلمين بمعرفة ما إذا كنت قد قرأت الرسائل أم لا، إلا أنّه في الوقت نفسه لن تتمكن من معرفة ما إذا كان المرسل قد قرأ رسائلك أم لا.

وتفيدك هذه الميزة إذا كنت لا تريد أن تكون جهات اتصالات على تطبيق واتساب على علم بوقت قراءة الرسالة أو عدم الرد في الوقت المحدد.

ويمكنك الاستفادة بهذه الميزة من خلال الانتقال إلى «الخصوصية» في إعدادات التطبيق، ثم قم بإيقاف تشغيل قراءة الرسائل.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا