26.4 C
Cairo
الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةمنوعاتأشهر تاجر ساعات في العالم.. دفع 9 آلاف دولار مقابل حذاء ترامب

أشهر تاجر ساعات في العالم.. دفع 9 آلاف دولار مقابل حذاء ترامب

حصد حذاء الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، نجاحًا لافتًا منذ طرحه في الأسواق في السابع عشر من شهر فبراير حيث نفد خلال ساعات محققًا أرباحًا مهمة.

فقد أثار الحذاء الرياضي المذهب، الذي يتوسطه حرف T دلالة على ترامب، ويعلوه العلم الأمريكي بنجومه، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل وفي سائل الإعلام مؤخرًا بعد نشر أشهر تاجر ساعات في العالم صورة لاستحواذه على الحذاء بسعر مبالغ فيه.

وعاد هذا الجدل لمواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة بعدما دفع رومان شارف 9 آلاف دولار مقابل زوج من الأحذية التي تحمل شعار “لا تستسلم أبدًا” من خلال مزاد أُقيم عبر تطبيق Whatnot.

ونشر التاجر الثري صورة على حساباته في مواقع التواصل والتي يتابعها مئات الآلاف، صورة تفاخر فيها باستحواذه على الحذاء، بحسب تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز”.

بعد ذلك، وجّه له ترامب دعوة لتناول الغداء، حيث قفز شارف على متن طائرة وتوجّه إلى نادي الجولف مع ابنه ماركوس البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يعيش في ميامي ويدير متجرًا راقيًا للأحذية الرياضية.

إلا أن عددًا لا بأس به من مئات الآلاف من متابعي شارف على يوتيوب وإنستجرام وتيك توك، كان لهم رد فعل مختلف، حيث قالوا إنهم سيلغون متابعته نتيجة لدعمه ترامب.

في موازاة ذلك، أثار مقال في صحيفة “ديلي ميل” حول شرائه للأحذية الرياضية، بعض الغضب عبر الإنترنت حيث وصفوه بأنه “رجل أعمال روسي” من الأوليجارشية.

في المقابل، أوضح التاجر الثري أنه كان يعمل في مجال تقديم الطعام للأشخاص الأثرياء، والعديد من هؤلاء هم من الجمهوريين الذين كانوا سعداء برؤيته يعلن ولاءه لترامب.

لكنه أوضح أنه ليس روسيًا بل أوكرانيًا، جاء إلى الولايات المتحدة عندما كان في الثالثة عشرة من العمر.

يذكر أن مبيعات الحذاء حققت نجاحًا مبكرًا عند طرحه، بحسب مجلة “فوربس”.

ويوفر الخط الذي أُطلق عليه اسم “ترامب شوز”، 3 أنواع من الأحذية تأتي بشعار “لا تستسلم أبدًا” وحرف “T”، ويبلغ سعر الزوج 399 دولارًا.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا