26.4 C
Cairo
الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار العدد الجديد22 أبريل.. الإدارية العليا تنظر طعن بطلان انتخابات نادي الزمالك

22 أبريل.. الإدارية العليا تنظر طعن بطلان انتخابات نادي الزمالك

حددت المحكمة الإدارية العليا، جلسة 22 أبريل الحالي لنظر طعن بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، والمقدم من جمال عبد الكريم المحامي بالنقض في الطعن رقم 21023 لسنة 70 ق.

وفي وقت سابق، قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، إحالة الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 20/10/2023، إلى دائرة الموضوع.

وكانت وزارة الشباب والرياضة تقدمت بطعن على الطعن المقدم ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 20/10/2023، مطالبة برفض الطعن.

وتقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلًا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبد الله عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا