27.4 C
Cairo
السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلالمتحدث العسكري: إحالـة المتهم في حادث دهس القاهرة الجديدة إلى المحاكمة الجنائية...

المتحدث العسكري: إحالـة المتهم في حادث دهس القاهرة الجديدة إلى المحاكمة الجنائية العسكرية العاجلة

أعلن المتحدث العسكري أنه استكمالًا للإجراءات القضائية المتخذة حيال واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، تم اتخاذ قرارات جديدة.

كما أفاد المدعى العام العسكري بأن النيابة العسكرية قد أنهـت التحقيقات الجارية فى القضية رقم 170 / 2023 “جنايات عسكرية” شرق القاهرة ضـد المتهم، وقد تم إحالـة الـدعوى إلى المحاكمة الجنائية “العاجلة” أمام محكمة الجنايات العسكرية.

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، بأنه في إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأي العام بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أنه تم تحرير المحضر رقم 22 / 23، بتاريخ 1 يوليو 2023، جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة، وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات.

وأشار إلى أن الواقعة قُيدت بالقضية رقم 170 / 2023، جنايات عسكرية، شرق القاهرة، وأسندت للمتهم جرائم القتل العمد والشروع فيه، وتقرر حبسه احتياطيا على ذمة القضية وجارى إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أن القوات المسلحة تؤكد على كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، كما تتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا