28.4 C
Cairo
الأحد, سبتمبر 15, 2024
الرئيسيةشبابأهمها ألا تلاحقيه دائمًا... نصائح تجعل خطيبك يشتاق لكِ بجنون

أهمها ألا تلاحقيه دائمًا… نصائح تجعل خطيبك يشتاق لكِ بجنون

سامر سليمان

هل تفتقدين خطيبك كثيرًا؟ هل تفكرين فيه وفي تفاصيل يومه؟ هل تتعجلين وقت اللقاء؟ هل ترغبين في قضاء وقت أطول معه؟ إذا كانت هذه الأسئلة تثير اهتمامك، فمن المؤكد أنك تقضين الكثير من الوقت في التساؤل عن كيفية جعل خطيبك يشتاق إليكِ أيضًا، وهذه رغبة طبيعية، فعندما نعلم أن شخصًا ما يفتقدنا، فإننا نطمئن إلى أننا محبوبون بنفس القدر الذي نحب به هذا الشخص، فالافتقاد ما هو إلا علامة أكيدة على الارتباط والقرب، فكيف تجعلين خطيبك يبادلك نفس الشعور ويشتاق إليكِ؟ إليكِ بعض الأسرار والحيل حول كيفية جعل خطيبك يشتاق إليكِ.

الرجل قد يكون غامضًا لا يُظهِر كثيرًا من مشاعره

كثير من النساء لا يدركن أن الرجل قد يكون غامضًا لا يُظهِر كثيرًا من مشاعره، فعندما يكون مشتاقًا لحبيبته يظل هادئًا صامتًا لا يُعبِّر عما يجول بمكنون نفسه، والمفتاح ببساطة يكمن في جعله يدرك مدى حبه واحتياجه إليك، مما يخلق هالة من الغموض والإثارة حولك. ولتحقيق هذا الأمر، لا بد من التحلي بالصبر وإتباع بعض النصائح، وبالنهاية عليكِ أن تعطي هذه الخطوات وقتها المناسب، فلا توجد حلول سريعة عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. لذا اظهري بعضًا من ضبط النفس واجعلي الرجل يشتاق إليك ويفتقدك بإتباع الخطوات التالية بشكل إستراتيجي.

خطوات تجعل خطيبك يفتقدك ويشتاق لكِ

1- لا تتواجدي أمامه طوال الوقت

إذا كنتِ تريدين أن تجعلي خطيبك يشتاق إليكِ ويفتقدك، فالأمر الأساسي هو أنه لا يمكنك أن تكوني موجودة دائمًا. إنها أسهل خدعة لكيفية جعل خطيبك يفتقدك، وهذا يعني عدم التواجد جسديًا، وكذلك عدم التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار. فالرجال مخلوقات أكثر انعزالية من النساء. لذا، إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية جعل الرجل يشتاق إليكِ، فابدئي بمنحه مساحته، واعلمي أن مجرد عدم تواجدك بشكل دائم سيجعله يفتقدك بجنون.

2- مارسي لعبة الانتظار بذكاء

متى يجب على الرجل إرسال رسالة نصية إذا افتقد خطيبته وحبيبته؟ الرجال لا يريدون إظهار أنهم يفتقدون النساء، فالرجل الشرقي ذكوري ويحب أن يشعر بأهميته وسيطرته، لذلك فأغلب الرجال ينتظرون يومًا أو يومين للتواصل، وحتى بعد انتهاء هذا الموعد. في هذه الإستراتيجية تكمن الإجابة في كيفية جعل الرجل يشتاق إليك، ويمكن للنساء تطبيق هذه الخدعة نفسها، فالسر يكمن في جعل خطيبك ينتظر ردك. اجعليه يفتقدك حتى يتمكن من معاودة الاتصال بكَ. وهذا ما يمكنك فعله:

لا تراسليه مباشرةً بعد الموعد. انتظري بعض الوقت قبل أن تسأليه عن حاله. الانتظار سيجعله يتساءل عما تفعلينه.

في هذه الأثناء، استمري في التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتظهري له أنك تتمتعين بحياة ممتعة.

لا تردي في كل مرة يتصل بها وانتظري بعض الوقت قبل معاودة الاتصال به.

3- كوني دائمًا أول مَنَ يُغلق الخط

هل مازلتِ تتساءلين كيف تجعلين خطيبك يفتقدك بجنون؟ أو كيف تجعلينه يفتقدك كثيرًا؟ الجواب بسيط للغاية هنا. كوني أول شخص يقول “وداعًا” أو “تصبح على خير” عبر رسالة نصية أو مكالمة. اظهري له أنكِ لا ترغبين في التحدث معه باستمرار. سيؤدي تعليق المكالمة أولًا إلى زيادة هالتك الغامضة مما سيُشعِره أنه لا يزال هناك الكثير بداخلك، وهو ما سيجعله يطاردك لمعرفة ذلك، وهي طريقة مؤكدة لإبقائه مهتمًا.

4 اتركي علامة لا تُمحى في ذاكرته

كوني امرأة ذكية واتركي علامة لا تُمحى في ذاكرته وفي ذهنه. يمكن أن تكون هذه العلامة طريقتك الرقيقة بالكلام، أو استخدام لازمة طريفة معينة، ويمكن أن تكون حديثًا حول طعامك المفضل، فإذا ذهب لمطعم ورأى طعامك المفضل في القائمة فسيتبادر إلى ذهنه اسمك، وهذه من الطرق العديدة التي تجعل خطيبك يفتقدك دون بذل الكثير من الجهد.

5- اظهري لفتات الحب الصغيرة

حاولي أن تكوني حاضرة في كل مكان، ولكن بطريقة دقيقة وذكية. ومن ثَمَّ فكري في تذكيرات ثابتة ولكن خفية بوجودك. يمكنك ترك شيء يخصك بك في سيارته أو شقته أو بمكان لقائكما. يمكنك أن تتركي له ملاحظات مفاجئة، حيث تكون لفتات الحب الصغيرة فعالة بشكل خاص عندما لا يتوقعها، لذا كوني مبدعة! فكري في النصوص التي ستجعله يفكر بكِ ويبتسم وأرسليها بشكل غير متوقع (ولكن نادرًا)!

6- اعتني باحتياجاتك الخاصة، ودعيه يعتني باحتياجاته

اعتنِي بنفسك. لذا، ضعيه جانبًا قليلًا وعيشي حياتك الخاصة. اظهري بعضًا من الاستقلال وراقبي ما يحدث، وبنفس الطريقة التي تكوني بها فردًا مستقلًا يستحق الحب والافتقاد. أشعريه أنه رجل له احتياجاته الخاصة وحياته التي كانت لديه قبل أن يقابلك، فادفعيه للخروج بدونك أو لممارسة هوايات أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو القيام بكل ما يرغب في القيام به بدونك، واعلمي أن إعطاء الحرية للرجل سيجعله يحبك ويحترمك ويفتقدك أكثر.

7- لا تتشبثي بالرجل

التشبث بالرجل لا تنتج عنه أي نتائج جيدة أبدًا، ولذلك إحدى أهم الطرق التي تجعله يشتاق إليك هي أن تُظهِري له أنك لا تحتاجين إليه حقًا لمواصلة حياتك والاستمتاع، فاخرجي مع أصدقائك ومارسي اهتماماتك وهواياتك واعملي على تحسين حياتك المهنية. ستفاجئين عندما تجدين رسالة نصية مفادها: “أنا أفتقدك حقًا.”

وبالنهاية اعلمي أن تقديم كل ما لديك على الفور لن يترك مجالًا لمزيد من المحادثات. هناك أشياء يمكنك التحدث عنها مع خطيبك للتعرف عليه بشكل أفضل، ولكن هناك أشياء يمكنك الاحتفاظ بها عن نفسك إذا أردتِ. استمري في جعله يرغب في اكتشافك وستحتفظين بشوقه واشتياقه للأبد.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا