34.4 C
Cairo
الأربعاء, مايو 22, 2024
الرئيسيةشبابميزة جديدة في "جيميل gmail" لتسهيل الرد على رسائل البريد الإلكتروني

ميزة جديدة في “جيميل gmail” لتسهيل الرد على رسائل البريد الإلكتروني

يُعد البريد الإلكتروني إحدى أهم الأدوات الرئيسية في التواصل عبر الإنترنت، كما تُعتبر كتابة البريد الإلكتروني من أهم المهارات التي يجب أن يتقنها مستخدمو الإنترنت والباحثون عن دعم لقضاياهم من جهات مختلفة، حيث تعتمد الكثير من الشركات العالمية والمؤسسات على مراسلات البريد الإلكتروني، لإنجاز الأعمال والتواصل مع الجهات الفاعلة، بهدف طلب الدعم أو الإعلان عن الخدمات أو النشاطات.

ميزة جديدة في “جيميل”

وفي هذا الصدد، تعمل شركة التكنولوجيا “جوجل” العملاقة على جعل تجربة الرد على رسائل البريد الإلكتروني أكثر حداثة على نظام “أندوريد”، وذلك من خلال ميزة جديدة سهلة الاستخدام، تتمثل في مربع رد جديد يحاكي نمط الرسائل النصية الخاصة بمنصات الدردشة مثل “واتساب”.

ومن خلال هذه الميزة الجديدة، يمكن رؤية البريد الإلكتروني بسهولة، أثناء القيام بالرد عليه، حيث سيظهر مربع الرد ولوحة المفاتيح أسفل الرسالة الأصلية، بدلًا من فتح نافذة منفصلة.

كيفية استخدام الميزة الجديدة

ووفقًا لموقع “أندرويد بوليس”، فإن مربع الرد الجديد الذي سيتم إدخاله على هواتف “أندرويد” سيظهر تلقائيًا أسفل رسائل البريد الإلكتروني، بحيث يمكن للمستخدم كتابة رده مباشرةً، كما لو أنه يستخدم واتس آب.

وعلى الرغم من ظهور هذه الميزة، إلا أن خيارات الإرسال التقليدية، ستظل متوفرة عبر القائمة المنسدلة في مربع الرد الجديد، إضافة إلى وجود خيار توسيع المربع ليظهر في وضعية ملء الشاشة للرسائل الطويلة.

وسوف تصبح واجهة المستخدم الجديدة هذه هي الواجهة الافتراضية في “جيميل” لنظام التشغيل “أندرويد”.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا