39.4 C
Cairo
الإثنين, يونيو 24, 2024
الرئيسيةمنوعاتمشاهدات لمسحوق غريب يسقط من السماء في عدة ولايات!

مشاهدات لمسحوق غريب يسقط من السماء في عدة ولايات!

كشفت عدة بلاغات تقدم بها مواطنين من عدة ولايات تقع على الساحل الشرقي عن مادة غريبة تشبه المسحوق تسقط من السماء، وفقًا لتقرير تابع لشبكة CBS استنادًا لما نشره موقع Futurism.

وقد أفادت المشاهدات بأن هناك غبارًا أو مسحوقًا يتساقط من السماء ويتراكم على السيارات وفي الساحات في ماريلاند وشمال وغرب فرجينيا.

وعلى الرغم من عدم إصدار تفسير نهائي لمسؤولين حتى الآن، تشير التقارير إلى أن إدارة حماية البيئة في ولاية ويست فرجينيا أوضحت أن الأمر لم يتوقف عن المشاهدات فحسب، حيث كشفت صور الأقمار الصناعية عن عواصف من الغبار تجتاح تكساس ونيو مكسيكو وأوهايو وفي طريقها إلى ميشيغجن وكنتاكي قبل وقت قصير من وصول بلاغات من المواطنين برؤيتها على طول المناطق التي تقع على الساحل الشرقي.

وقالت وكالة البيئة إنها تحقق في هذه الظاهرة التي أطلقت عليها إعلاميًا “قضية الغبار” وأنه لا يوجد سبب لإصدار تحذير من التعرض للهواء الطلق.

وفي لقائه مع وكالة “أسوشيتيد برس”، قال متحدث باسم وكالة البيئة إنه لا توجد حاليًا مؤشرات تدل على أن هذا الغبار مرتبط بالكارثة البيئية التي نتجت من انحراف القطار الذي يحمل مواد كيميائية سامة عن مساره في مقاطعة بيركلي بولاية ويست فرجينيا، على بُعد حوالي 215 ميلًا من شرق مقاطعة فلسطين بولاية أوهايو.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا