22.4 C
Cairo
السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةشبابماذا عليّ أن أفعل لأنسحب من حياة شخص أحبه ؟

ماذا عليّ أن أفعل لأنسحب من حياة شخص أحبه ؟

قد نتعرض في بعض الأحيان إلى مواقف تقتضي لقطع علاقتنا بشخص ما، إلا أنك قد تواجه صعوبة لفعلها اذا كنت تحب هذا الشخص، وفي هذا المقال سنجيبكم عن سؤال كيف تنسحب من حياة شخص تحبه، وسنشرح طرق ذلك الانسحاب وكيف تنفذها بذكاء.

أولاً: كيف تنسحب من حياة شخص تحبه

سنجيب في هذه الفقرة عن سؤال كيف تنسحب من حياة شخص تحبه، وسنعرض بعض النصائح التي ستفيدك إذا رغبت في الانسحاب من حياة من تحب:

أولًا يجب عليك البدء في التلميح برغبتك في إعادة تفكيركم في علاقتكما. وما ستؤول إليه الأمور بينكما، وتشعره بأنكما ربما تكونا قد تسرعتما في الحكم على مشاعركما.

يجب أن تقلل من فرص اللقاء بينكما، وتقلل من نسبة التواصل بينكما بشكل تدريجي. وتكثر من الاعتذارات عن أي وسيلة تؤدي إلى التقاءك به إلى أن يوشك التواصل بينكما على الانعدام.

إياك أن تبدأ في التواصل معه بعد تمنعك من مقابلته. حتى يستشعر رغبتك في عدم التواصل معه، ورغبتك في الابتعاد عنه.

عندما تحدثه اجعل كلامك رسميًا بعيدًا عن كلام الحب والإطراء. حتى تشعره بتغير مشاعرك ويكون مستعدًا لتصريحك بذلك في أي وقت.

إذا تطرقتم للحديث عن المستقبل فحاول إشعاره برغبتك في التركيز على مشروعك الخاص. ومستقبلك، وعدم تفكيرك في الزواج في تلك الفترة على الأقل.

إذا قمت باتباع تلك التعليمات فإن ذلك الشخص من المؤكد سيشعر بالفتور والضيق من تلك العلاقة. وسيرغب في إنهائها هو الآخر، وسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك في الانسحاب من تلك العلاقة.

بعض النصائح التي تساعدك على التعافي بعد الخروج من علاقة فاشلة

سنتحدث فيما يلي عن بعض النصائح التي قد تساعدك على التعافي من إنهاء علاقتك بمن تحب:

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة تجعلهم يستطيعون الانسحاب من حياة من يحبون في هدوء. ودون أن يشعروا بالحرج، أو يوترهم ذلك، خاصةً بعدما جرحهم من يحبون.

يوجد العديد من الشخصيات في الحياة التي قد تتوافق، أو تتنافر مع شخصيتنا. لذا فإنه من الوارد أن نحب أشخاص ثم نكتشف في نهاية المطاف أنهم مختلفون عنا. لذا عند ذلك يجب الانسحاب من تلك العلاقة حتى لا نتأذى.

النصيحة الأولى: في طريقك للانسحاب من حياة من تحب، أن تُعمل عقلك بدلًا من قلبك، وألا تنجرف تجاه مشاعرك. وعليك بمخالفة هواك في سبيل صحتك النفسية، فعند شعورك بأن من تحب غير مناسب لك عليك التفكير في العواقب التي ستقابلكما عند الاستمرار في تلك العلاقة.

النصيحة الثانية: عليك أن تحافظ على ثقتك بنفسك، ولا تتساءل لماذا لم يحبني ذلك الشخص. أو لماذا أحبه، أو لماذا جرحني، وغيرها من تلك الأسئلة المرهقة للنفس.

النصيحة الثالثة: عليك بمحو كل الذكريات التي تتعلق بذلك الشخص، من رسائل سواء إلكترونية، أو جوابات ورقية. وعليك بالتخلص من كل الهدايا وتذاكر السينما التي قومتم بحضورها معًا.

النصيحة الرابعة: احذر من التجول في أي أماكن سبق لك زيارتها مع ذلك الشخص. أو أي أماكن تذكرك بذلك الشخص، أو أخبرك أنه يحبها أو أي شيء من ذلك القبيل.

النصيحة الخامسة: عليك بمحاولة الابتعاد عن الأشخاص المقربين لذلك الشخص. أو أي شيء يذكرك به؛ حتى تقطع كل السيل المؤدية إليه.

النصيحة السادسة: توقف عن الاستماع للأغاني الرومانسية الحزينة، والانسياق ورائها؛ لأنها ترجعك لنقطة الصفر. وتجعل اشتياقك لذلك الشخص يتزايد وقد تجعلك تعود إليه أيضًا.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا