23.4 C
Cairo
الأحد, مايو 26, 2024
الرئيسيةطفلماذا تقول الخربشة أو "الشخبطة" عن شخصيتك؟

ماذا تقول الخربشة أو “الشخبطة” عن شخصيتك؟

كثيرًا ما نمسك القلم أثناء حديثنا في التليفون أو عندما نكون منهمكين بالتفكير في أمر ما ونرسم أشياء نظنها بلا معنى. ولكن هل تتخيل أن هذه الرسوم والكلمات التي نكتبها تعطي فكرة عن شخصيتنا. لأنها تخرج ما في العقل الباطن.

فمثلاً إذا رسمت:

وجوه

إذا كنت من النوع الذي يرسم وجوه فهذا يعني أنك تواجهك مشاكل في التعامل مع الاخرين. وإذا كانت هذه الوجوه مبتسمة فقد يعني هذا أنك تتدبر أمورك مع الأخرين بشكل جيد. أما إذا كانت هذه الوجوه عابسة فقد يعني هذا أنك لا تستطيع التأقلم مع من حولك.

الورود

من يرسمون الورود عادة ما يكونوا أشخاص يتمتعون بنوع من الحساسية والحب والمشاعر الرقيقة.

الأسهم

يوحي رسم الأسهم عادة بالقلق والتوتر. وإذا كانت الأسهم تشير لأعلى فهي تعبير عن الطموح. أما إذا كانت تذهب في كل الاتجاهات فهذا يعني أن هذه الشخصية لها عقل منفتح.

العيون

رسم العيون يشير إلى أنك غامض. إذا كانت تلك العيون صغيرة فهذا يشير إلى الحزن. أما إذا كانت العيون بها حول فهذا يعني أنك تتمتع بالفكاهة وخفة الدم. وإذا كنت ترسم رموش طويلة فهذا يعني أن لك شخصية جذابة.

القلوب

رسمك للقلوب قد يعني أن مشاعرك ضعيفة وتنجرح بسهولة. وكلما كثرت القلوب كان هذا تعبير عن أن جروحك تدوم طويلاً ولا تشفى بسهولة.

الثعابين

تعني أنك شخص حاد يمكنه توجيه الكلمات الحادة لمن حوله. وأنك تتمتع بقدرات بدنية قوية.

الدوائر

تعبر عن الكسل والشخصية غير المتزنة. ورسم الدوائر البسيطة توحي بأن هذا الشخص من ضمن صفاته أنه يتمتع بالصدق وأنه أهل للثقة. بينما الدوائر المعقدة والمتداخلة تشير إلى أن هذا الشخص يفضل البعد عما يسبب الكراهية والمشاكل.

والكثير والكثير مما ترسمه بالتأكيد له معنى فحاول التركيز على كل ما تفعل، وتعرف على عيوبك ولا تفقد الأمل في التخلص منها واكتشف مميزاتك وتمتع بها واجعلها تزيد ثقتك في نفسك ولكن بلا غرور.

إعداد رانيا رمسيس

المقاله السابقة
المقالة القادمة
مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا