28.4 C
Cairo
الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلتصل لـ 25%.. زيادة جديدة في أسعار تذاكر القطارات اعتبارا من اليوم

تصل لـ 25%.. زيادة جديدة في أسعار تذاكر القطارات اعتبارا من اليوم

أكد مصدر مسؤول في السكة الحديد أن الهيئة قررت اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، زيادة أسعار تذاكر القطارات على خطوطها، تزامنا مع موجة ارتفاع الأسعار الأخيرة التي لحقت ببعض المنتجات والسلع في البلاد خلال شهر مايو الماضي.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات يتم تطبيقه على كل من القطارات الأولى والثانية المكيفة وال VIP وقطارات التالجو والروسي المكيفة بنسبة تصل إلى 12.5 %، ويتم تقريبها لأقرب 5 جنيه.

فيما يتم تطبيق قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات على كل من القطارات العادية الروسية وتحيا مصر والقطارات المطورة بنسبة تصل إلى 25 %، ويتم تقريبها لأقرب جنيه، وذلك بدءا من الساعات الأولى من اليوم الخميس أول منتصف العام 2023.

وأضاف المصدر أنه بحلول الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تم القيام ببعض التحديثات على المنظومة الإلكترونية بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وتم وقف السيستم للحظات وعند عودة العمل تفاجئ البعض بزيادة أسعار تذاكر القطارات على المنظومة، وأنه لم يتم إخطار العاملين بقرار زيادة أسعار تذاكر القطارات إلا قبل ساعات قليلة من تطبيق القرار على المنظومة الإلكترونية.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا