33.4 C
Cairo
الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلنجيب جبرائيل يقدم شهادة من بطريركية الأقباط الأرثوذكس تؤكد العثور على الطفل...

نجيب جبرائيل يقدم شهادة من بطريركية الأقباط الأرثوذكس تؤكد العثور على الطفل شنودة داخل كنيسة العذراء بمدينة النور

التقى المستشار نجيب جبرائيل، محامي الطفل شنودة مع المستشار المحامي العام الأول للنيابات شمال القاهرة المحامي العام الأول للنيابات شمال القاهرة، وتقدم بطلب إلى المحامي العام طالبًا منه تسليم الطفل شنودة للأسرة البديلة أمل وفاروق.

وقدم جبرائيل شهادة صادرة من بطريركية الأقباط الأرثوذكس تؤكد العثور على الطفل شنودة داخل كنيسة السيدة العذراء.

وتوجه جبرائيل بالشكر إلى النيابة العامة وعلى رأسها النائب العام والمستشار المحامي العام الأول للنيابات شمال القاهرة حيث تقدم نجيب جبرائيل بمذكرة إلى المحامي العام طالبًا منه تسليم الطفل شنودة إلى أسرته طبقًا لقانون الأسرة البديلة.

وقدم خطاب بطريركية الأقباط الأرثوذكس تفيد العثور على الطفل شنودة داخل كنيسة السيدة العذراء بمدينة النور.

من جانبه، أكد السيد المستشار المحامي العام أن النيابة العامة تعمل وفقًا لأطر قانونية وآليات قانونية ووعد سيادته بنظر هذا الطلب وسوف نتابع قرارات النيابة في هذا الشأن.

وأكد جبرائيل شكره لسياده النائب العام والمحامي العام لنيابة شمال القاهرة لتفضله بالنظر في هذه القضية وسماع الشهود بجلسات سابقة وأن النيابة العامة تعمل وفق أطر وآليات قانونية وأنها على مسافه واحدة من جميع الأطراف.

ونشر نجيب جبرائيل صورة من المذكرة المقدمة للمحامي المستشار المحامي العام للنيابات شمال القاهرة اليوم والذي تحمل رقم 38 لسنة 2023 عرائض المحامي العام للنيابات شمال القاهرة طلب تسليم الطفل شنودة إلي الأسرة البديلة.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا