29.4 C
Cairo
الإثنين, مايو 29, 2023
الرئيسيةمنوعاتنائبة أميركية تتصرف بطريقة عدائية مع الإنجيل

نائبة أميركية تتصرف بطريقة عدائية مع الإنجيل

ظهرت عضو بمجلس نواب ولاية أريزونا الأميركية وهي تتصرف بشكل عدائي وغريب مع نسختين من الإنجيل كانتا في صالة مخصصة لأعضاء المجلس فقط، بحسب ما نراه في فيديو بثته وسائل إعلامية عدة، منها شبكة Fox News التلفزيونية الأميركية، وفيه تبدو ستال هاملتون Stahl Hamilton، البالغة 40 عامًا، وهي تتعمد إخفاء النسختين، برغم وجود أعضاء آخرين في الصالة.

وسبق لإدارة المجلس المكون من 60 عضوًا أن لفتت انتباه النواب في 23 مارس الماضي إلى اختفاء النسختين من الصالة التي يرتادها النائب إذا رغب بإجراء مكالمة، أو ليقابل عضوًا آخر، أو أحد الموظفين، ثم طلبت من الفريق الأمني بالمجلس البحث عنهما، فوجد أن أحدهم وضعهما تحت وسادتي أريكتين. ثم اختفت واحدة بعد أسبوع، ووجدوها هذه المرة داخل ثلاجة في مطبخ قريب.

وبسبب اختفاء النسخ الإنجيلية المتكرر، وضع الفريق الأمني كاميرات مؤقتة داخل الصالة، متفائلًا بأن تتعرف إحداها إلى المتعمد إخفاء النسخ بطريقة أثارت المخاوف والفضول معًا، وفقًا لما يمكن استنتاجه من تغطية بعض وسائل الإعلام الأميركية لخبر النائبة تنتمي للحزب الديمقراطي وأنها وزيرة “مشيخية” بأريزونا، أي أنها من طائفة Presbyterian المصنَّفة بروتستانتية في الولايات المتحدة.

ثم حدث اختفاء ثالث للنسختين حين كان أعضاء مجلس النواب يعقدون جلسة في 10 أبريل، وعندها راجع الفريق الأمني ما صوَّرته الكاميرات، فاتضح أن هاملتون هي المتعمدة دائما إخفاء النسختين.

وسرعان وصل صدى ما فعلته النائب إلى قناة CBS 5 التلفزيونية في أريزونا، فكلفت مراسلًا بالتحقق من أمرها، فحصل على الفيديو التي تظهر فيه، ثم حاول التحدث إليها ليسألها عن سبب إخفائها للأناجيل، إلا أنها رفضت التعليق، وبدلًا من ذلك ابتعدت عنه وخرجت من المكان، تاركةً المزيد من التساؤلات.

مقالات أخرى

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا