26.4 C
Cairo
الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلعودة سقوط الأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

عودة سقوط الأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر لمدة 6 أيام مقبلة، إذ تشهد البلاد عودة لسقوط الأمطار.

عودة سقوط الأمطار

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان، أن البلاد تشهد طقسا حارا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ودافئ على السواحل الشمالية، ويكون لطيف في الليل وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتتكون الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتشهد مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فرصا لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، على فترات متقطعة.

فيما يسود البلاد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

ومن الأربعاء وحتى الجمعة، يسود البلاد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، على فترات متقطعة.

ويومي السبت والأحد المقبلين، يسودهم نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا