23.4 C
Cairo
الأحد, مايو 26, 2024

خبرات

فوائد طلاء الأظافر

لطلاء الأظافر فوائد أخرى غير تجميل أصابع يديك، إذ يمكنكِ الاستعانة به لحل مشكلات صغيرة عديدة يمكن أن تواجهكِ في المنزل أو في المكتب أو في أي مكان آخر. لا تنسي وضع عبوة طلاء أظافر مع عدة الماكياج الخاصة بكِ، والتي لا تفارق حقيبتكِ اليدوية، كي تستخدميه في الحالات التالية:

1- لتثبيت الأزرار:

يمكنكِ الاستعانة بطلاء الأظافر الشفاف لتثبيت أزرار القميص أو المعطف التي غالبًا ما ترتخي أو تتقطع بفعل كثرة الاستخدام.

2- لتصليح سريع لثنية ساق البنطلون:

إذا لم يكن لديكِ الوقت الكافي لخياطة ثنية ساق البنطلون، والتي تفككت أثناء ارتدائكِ له بسرعة، اجلبي طلاء أظافر شفافًا أو ملونًا لا فرق، واستخدميه كمادة لاصقة لتثبيت الثنية في مكانها. ضعي بضع نقاط من الطلاء على الجهة الداخلية للثنية ثم الصقيها. هذه الخطوة تضمن لكِ بقاء الثنية في مكانها إلى حين إيجاد الوقت لخياطتها وتثبيتها جيدًا.

3- للحفاظ على إكسسواراتكِ:

تفقد الإكسسوارات المعدنية بريقها بفعل عملية التأكسد واحتكاكها بالبشرة والعرق، ومن أجل الحفاظ عليها كما لو كانت جديدة، ما عليكِ سوى دهنها بطلاء الأظافر الشفاف لتشكيل طبقة عازلة تحميها من العوامل التي تتلفها.

4- لوقف توسع وتمدد ثقب جوارب النايلون:

على الرغم من دور جوارب النايلون في إضفاء لمسة أناقة على قدميكِ، فإن أسوأ ما فيها سهولة حدوث ثقب فيها، وتوسع هذا الأخير بشكل يجعل منظر الجوارب مريعًا. في الحالات الطارئة، قومي بوضع القليل من الطلاء على الثقب الصغير حال حدوثه، وذلك لمنعه من الانجرار والتوسع.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا