39.4 C
Cairo
الإثنين, يونيو 24, 2024
الرئيسيةمنوعاتالقصة الكاملة لإنهاء القاضي فرانك كابريو معركته مع سرطان البنكرياس

القصة الكاملة لإنهاء القاضي فرانك كابريو معركته مع سرطان البنكرياس

شارك القاضي فرانك كابريو، الملقب بـ “أجمل قاض في العالم”، تحديثًا صحيًا مثيرًا وسط معركته مع سرطان البنكرياس، حيث أعلن كابريو، المشهور بالتعاطف مع المتهمين في قاعة المحكمة، أنه أنهى علاجه من سرطان البنكرياس.

ووفقًا لديلي ميل، قرع الرجل البالغ من العمر 87 عامًا الجرس في معهد بابتيست هيلث ميامي للسرطان للاحتفال بإتمام علاج السرطان.

وقال القاضي في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: لقد قرعت الجرس وأنا في طريقي إلى أيام سعيدة، لقد انتهى علاجي، وتم إجراء هذه الدورة التدريبية، وأنا في طريقي.

كابريو، الذي أصبح اسمًا مألوفًا لأنه سمح للناس بالإفلات من العقاب بعد سماع القصص وراء جرائمهم، تقاعد في يناير 2023.

وفي ديسمبر من نفس العام، شارك أخبار تشخيص إصابته بالسرطان في مقطع فيديو على تيك توك، والذي حصد 2.5 مليون مشاهدة في 6 ساعات.

وقال للمشاهدين في الفيديو إنه لم يكن على ما يرام بعد الاحتفال بعيد ميلاده وذهب لإجراء الاختبارات عندما علم بالخبر الحزين.

وتابع: يسألني الناس ماذا يمكنني أن أفعل لك؟ بداية، لا أستطيع أن أشكركم جميعًا على صداقتكم ورسائلكم الطيبة. قال قاضي رود آيلاند، لكنني أطلب من كل واحد منكم أن يصلي من أجلي بطريقته الخاصة، أنا بحاجة إلى قوة الصلاة، التي أعتقد أنها بالإضافة إلى العلاج الطبي الذي أتلقاه هو أقوى سلاح لمساعدتي على النجاة من هذا الوضع.

وظهر فرانك كابريو القاضي  في  برنامج معكم مع منى الشاذلي، المذاع على قناة ON، وذلك في  أكتوبر الماضي، وناقش معها  فرانك كابريو القضايا المؤثرة التي لم ينسها.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا