23.4 C
Cairo
الأحد, مايو 26, 2024
الرئيسيةأخبار العدد الجديدالطائفة الإنجيلية تعقد انتخابات الرئيس والنائب.. الجمعة 17 فبراير

الطائفة الإنجيلية تعقد انتخابات الرئيس والنائب.. الجمعة 17 فبراير

يعقد المجلس الإنجيلي العام، انتخابات الطائفة الإنجيلية  على مقعدي الرئيس  ونائب الرئيس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا من يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2023، والتي تُجرى بمقر رئاسة الطائفة بواسطة أعضاء المجلس الإنجيلي العام.

أشار المجلس الإنجيلي العام في إعلانه عن تلقي طلبات الترشح،  يجب أن تكون مستوفاة المستندات المطلوبة، بداية من الساعة التاسعة صباحًا بمقر رئاسة الطائفة الإنجيلية، الكائن في 14 شارع الشهيد أحمد سعيد عامر مصر الجديدة، وذلك خلال المدة من يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023 حتى يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، بما فيها الإجازات الرسمية والأسبوعية.

وتابع بيان المجلس: “يقوم راغب الترشح بنفسه بملء الطلب المعد لذلك والموجود بمقر رئاسة الطائفة الإنجيلية، مرفقًا به المستندات التالية “صورة بطاقة الرقم القومي سارية – شهادة المؤهل – شهادة عضوية معتمدة من كنيسة إنجيلية محلية معترف بها – صورة شخصية”. وسوف يتم الإعلان عن كافة الإجراءات والمواعيد بمقر رئاسة الطائفة الإنجيلية المذكور.

الجدير بالذكر من أبرز الأسماء المرشحة لخوض الانتخابات  الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الحالي على منصب الرئيس لفترة ثانية مدتها 8 سنوات، والدكتور القس جورج شاكر نائب الرئيس الحالي على مقعد النائب – فترة ثانية مدتها 8 سنوات، وفي حالة عدم تقدم مرشحين أخرين لهذه المناصب سيتم إعلان فوزهما بالتزكية.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا