23.4 C
Cairo
الأحد, مايو 26, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلالأهلي يودع بطولة الدوري الإفريقي بالتعادل

الأهلي يودع بطولة الدوري الإفريقي بالتعادل

فشل فريق النادي الأهلي، في تحقيق الفوز والصعود الي النهائي الأول في هذه البطولة حيث انتهي اللقاء بالتعادل السلبي في إياب دور نصف النهائي بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي في بطوله الدوري الافريقي.

وشهدت المبارأة مساء أمس، دخول لاعبي النادي الاهلي اللقاء بتألق واضح واستحواذ كبير سيطر من خلاله على أجواء اللقاء، ما أسفر عن بعض الأخطاء ليتحصل النادي الأهلي المصري على ركلة جزاء تصدر لها اللاعب التونسي علي معلول ولكن لم يحالفه الحظ ليضيع فرصه التقدم للنادي الأهلي.

 واستمر الضغط العالي طوال الشوط الأول دون أي جديد يذكر ليدخل النادي الأهلي الشوط الثاني وهو يبحث عن هدف لتصحيح المسار والرجوع بالنتيجة ولكن محاولاته لم تغير من نتيجة اللقاء شيئا لينتهي اللقاء بتعادل بين الفريقين ليصعد صن داونز الجنوب إفريقي إلى النهائي في ملاقاة الوداد البيضاوي المغربي المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 5 نوفمبر على أرض ملعب ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، وتقام مباراة العودة في الأراضي الجنوب إفريقية على استاد لوفتوس الموافق 11 نوفمبر.

 ولعب جمهور النادي الأهلي المصري دورًا كبيرً خلال اللقاء بالهتاف ومساندة الفريق حتى الدقيقة 90، ولكن سادت حالة من الحزن على وجوه جماهير المارد الأحمر في نهاية المباراة، حزنًا على خروج الفريق من بطولة الدوري الإفريقي.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا