26.4 C
Cairo
الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار عاجلالأرصاد تكشف خرائط وفرص الأمطار المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

الأرصاد تكشف خرائط وفرص الأمطار المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل فرص الأمطار المتوقعة حتى نهاية الأسبوع.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن أنه متوقع اليوم الإثنين 15 يناير أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية، وتكون الأمطار خفيفة يوم الأربعاء على السواحل الشمالية الغربية.

 ويشهد اليوم الإثنين، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية مائل للدفء علي السواحل الشرقية وشمال الصعيد جنوب الصعيد دافئ علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد، وتتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية الودية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 ومتوقع اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، والبحر المتوسط معتدل مضطرب ارتفاع الموج (1.5 2.5 متر)، والبحر الأحمر: معتدل

 ارتفاع الموج (21.5 متر).

 وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 07، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 08.

مقالات أخرى

اترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا